بعد بضعة أشهر من قولهم للجمهور عن علاقتهما ، قد وضع الممثل لي مين هو والممثلة بارك مين يونغ حدا لعلاقتهما. التقى الاثنان في العام الماضي أثناء تصوير SBS “City Hunter;”" ولكن بسبب جدول أعمالهما، فإنهم بالكاد كان لديهم الوقت ليرو بعضهم. بارك مين يونغ ولي مين هو فعلا انتهت العلاقة بينهما منذ فترة، ولكنهما قررا ألا يعلنان نظرا لموقف وكالاتهم .
بدا لي مين هو، وبارك مين يونغ مثل الغرباء قبل جوائز الدراما في نهاية السنة. حضر كل منهما مهرجانين مختلفين. لي مين هو حضر “جوائز دراما SBS ،”بينما حضرت بارك يونغ مين “جوائز دراما KBS.
وقال ممثل وكالة بارك مين يونغ، “أنه لم يمر وقت منذ أن ألتقى الاثنان وكانت محرجة جدا ان تكشف عن الامر ونظرت في موقف الوكاله وقالت انها لا تريد أن تكشف على امر الانفصال”
واصل الممثل “، أيضا ، بسبب جدولها المزدحم ، كان من المستحيل تقريبا ان تأخذ راحة حتى، وهي تصور فيلم KBS “Glorious Jane”"في حين أن لي مين هو كان مشغولا مع نشاطاته في الخارج ، وب إالاعلانات ونحن نعلم أنه مشغول جدا… وهما لا يمكن أن يجتمعا في كثير من الأحيان، وبطبيعة الحال إنفصلا”.
وقال ممثل وكالة لي مين هو “، بعد الذي رأيناه من أخبار حول نهاية علاقتهما نحن لا نزال بحاجة لتأكيد الخبر معه (لي مين هو)… اذا لم ينفصل، ولكن حتى الآن لم نتلق أي خبر منه. “